Not known Factual Statements About تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



أيضا يتم جلب البريد الإلكتروني لتسجيل حسابك واستخدامه للدخول فيما بعد.

ردود الفعل هذه متجذرة في التأثيرات النفسية والتكيف البيولوجي والطبع الثقافي.

تسجيل الدخول حساب جديد الرئيسية كل الأنشطة بحث تابعنا تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك تابعنا على يوتيوب تعلم البرمجة موسوعة حسوب المزيد

يرتبط اللون البرتقالي بالطاقة والفرح، ولهذا السبب يتم استخدامه غالباً في إعلانات السلع الرياضية.

نجحت العلامات التجارية الشهيرة كاليوتيوب بالإضافة إلى كوكاكولا من ترك أثر أو بصمة في ذهن كل العملاء المهتمين بتلك العلامات التجارية بالتحديد، فلا بد وأن اللون الذي يتراود في ذهنك الآن هو اللون الأحمر الذي يرتبط بكل منهما، ما الذي يأتي في ذهنك عند ذكر شركة أبل؟!

اللون الوردي من أكثر الألوان المستخدمة في سيكولوجية الألوان في التسويق، ويستخدم هذا اللون تحديدًا للإناث، ويعبر هذا اللون تحديدًا عن المرح والحب واللطف، في كثير من الأحيان تختار الشركات المميزة اللون الوردي في عمليات التغليف، ومن أهم الشركات التي تقوم بذلك تلك الشركات التي تقوم ببيع الألعاب الخاصة بالفتيات إضافة إلى المنتجات النسائية ومستلزمات العناية بالبشرة والشعر.

اللون الأحمر هو أكثر الألوان دفئًا وديناميكية – فهو يثير مشاعر متعارضة.

يُقترح اللون الأزرق للغرف أو الغرف ذات الازدحام الشديد والتي ستقضيها أنت أو أي شخص آخر فترات طويلة من الوقت. لون رائع آخر، الأزرق عادة ما يكون لونًا هادئًا وهادئًا، ويقال إنه يقلل التنفس ويخفض ضغط الدم.

باستخدام علم نفس الألوان في الإعلانات، الشركات التي تعطي الأولوية للثقة ولكن لديها منتجات لا يمكن لمسها فعلياً تتحول إلى اللون الأزرق.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التنقل: يقلل اللون الأزرق من الارتباك ويعزز الإلمام بالقوائم وعلامات التبويب لسهولة الاستخدام.

كيف يمكن للمرء التركيز على الأشكال المثالية لحملته الإعلانية؟

يشير الأخضر إلى التوازن والنمو، ويرمز للسلام. هو لون مريح للنظر، ويشعر الشخص بالتفاؤل والإيجابية والراحة النفسية.

يمكن أن تجعلك الألوان الرائعة مثل الأزرق والأخضر تشعر بالهدوء. ألوان الباستيل والباستيل اللطيف بشكل خاص مثل الأزرق الفاتح تعرّف على المزيد والأرجواني والنعناع لها تأثير مهدئ ومريح.

Report this wiki page